اخبار اليمن الان - متحدثة "الغذاء العالمي" سلسلة هجمات على شاحنات ومستودعات قد يؤدي لمجاعة

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت المتحدثة باسم برنامج الغذاء العالمي، ريم ندا، أن هناك سلسلة من الهجمات المسلحة استهدفت عدد من الشاحنات والمستودعات خلال الفترة الأخيرة، وهو ما قد يؤدي إلى مجاعة كاملة في # في ظل استمرار تلك الهجمات الخطيرة.

وتشن مليشيات بين حين وآخر هجمات مستمرة في #اليمن تؤدي إلى تعثر وصول المساعدات الإنسانية عبر المنافذ المختلفة.

وحذرت من تفاقم الأوضاع الإنسانية في #اليمن نتيجة صعوبة إيصال المواد الغذائية عن طريق ميناء والذي يشهد عمليات عسكرية مؤخراً.

وأوضحت المتحدث باسم برنامج الغذاء العالمي، في تصريح نشره موقع "24" - تابعه "#اليمن العربي" -  أن تقديم المساعدات لليمن استمر الفترة الماضية بشكل منتظم إلا أن في بعض الظروف نتيجة العمليات العسكرية تعطلت بضعها من الوصول إلى المستحقين، مشيرة إلى أن انخفاض العملة المحلية في #اليمن أدى إلى زيادة الأعباء على الشعب.

وأشارت ريم ندا إلى أن الغذاء العالمي تمكن عام 2017 من إطعام ما بين 6 ملايين إلى 7 ملايين يمني يعانون من الجوع الشديد كل شهر، والمساعدات خلال العام الجاري تصل إلى 8 مليون شخص شهرياً.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - متحدثة "الغذاء العالمي" سلسلة هجمات على شاحنات ومستودعات قد يؤدي لمجاعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق