اخبار اليمن الان - نائب الرئيس يشيد بجهود محافظ تعز في تنفيذ توجيهات الرئيس هادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاثنين، بجهود محافظ الدكتور أمين محمود، واللجنة الرئاسية، وتنفيذهم لتوجيهات فخامة الرئيس رئيس الجمهورية وبسط سلطة الدولة وتفعيل مؤسساتها الأمنية والعسكرية.

جاء ذلك خلال إتصال هاتفي مع محافظ تعز، الذي أطلعه على المستجدات وجهود استكمال الترتيبات الأمنية وجهود البناء والتنمية بالمحافظة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن تعز الثقافة والتاريخ والحضارة التي قدمت كل التضحيات في مختلف المراحل العصيبة التي شهدتها # وتشكل محضناً للأحرار والوطنيين والجمهوريين، لا يمكن لها أن تكون إلا مع الدولة ومع النظام والقانون ومع ترسيخ الأمن وتعزيز سلطة الدولة بما يخدم استعادة الدولة اليمنية في كل أرجاء الوطن والاتجاه لبناء #اليمن الاتحادي.

ونوه إلى ما تجرعه أبناء محافظة تعز من معاناة بفعل ميليشيا الانقلاب وحصارها وقصفها العشوائي للمدينة واستهدافها للمدنيين من النساء والأطفال الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود من قبل قيادة المحافظة وكل الأجهزة المدنية والأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة بمختلف المكونات بما من شأنه تثبيت الأمن والاستقرار ومساندة الجيش لاستكمال التحرير ودحر المشروع الانقلابي # الإيراني الذي لا يزال حتى اللحظة يتربص بالمحافظة.

من جانبه أكد محافظ تعز، أن أبناء تعز بمختلف مكوناتهم وفئاتهم يقفون جميعاً مع سلطة الدولة ومع النظام والقانون الذي تسعى إلى تحقيقه مختلف الأجهزة بتوجيهات من القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، منوهاً إلى العزيمة الصادقة لتحقيق النجاحات في شتى المجالات وإنجاز اللجنة الرئاسية لمهامها المنوطة بها.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق