اخبار اليمن الان - محافظ صنعاء يعزي في استشهاد العقيد مرزوق الحرملي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

#اليمن العربي - صنعاء 

بعث محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي أحمد عباد شريف برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد الكتيبة الثالثة في اللواء 125 العقيد مرزوق مهيوب الحرملي وعدد من رفاقه وهم يؤدون واجبهم الوطني في ميادين البطولة والشرف .

وحسب مكتب المحافظ، فإن برقية العزاء من المحافظة إلى الشيخ عايض عصدان وكيل المحافظة والعميد محمد مشلي الحرملي نايب قائد المنطقة السابعة والعميد الركن محسن الحرملي قائد اللواء ١٢٥ مشاة. 

وأشاد المحافظ بشجاعة وأدوار الشهيد الحرملي ورفاقه في مواجهة الميليشيا الانقلابية واستعادة وتحرير الوطن ومؤسساتة والدفاع عن النظام الجمهوري والشرعية الدستورية. مؤكدا أن هذه التضحيات الغالية في سبيل الوطن وعزة أبنائه سيسجلها التاريخ بأحرف من نور .

وعبر المحافظ عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهداء، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمه وان يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق