اخبار الرياضة - مدرب بني ياس: كأس المحترفين فرصة لظهور الشباب #يلا_شوت #مباشر #كورة_لايف

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد كرونوسلاف يورشيتش، مدرب بني ياس، أن كأس الخليج العربي، فرصة لمشاركة اللاعبين الشباب، لإبراز إمكانياتهم.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة عجمان بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من كأس الخليج العربي: "عجمان قادم من مباراة كبيرة أمام النصر في الدوري، وتمكن من الفوز بعد أن قدم أداء تكتيكيا عاليا، لديه فريق يلعب ككتلة واحدة ويعتمد على المرتدات".

وعن جاهزية بني ياس، أكد "جميع اللاعبين جاهزون للمباراة، ولا توجد هناك إصابات سوى سالم الحمادي، الذي مازال يواصل التدريب منفردا، كما أن الإسباني بيدرو كوندي، سافر خارج البلاد لظروف عائلية بإذن من النادي، ولكنه سيتمكن من اللحاق بالمباراة، وسنرى مدى جاهزيته".

وأكمل: "كل المباريات مهمة للفريق، ولا يوجد فرق بين مباريات الدوري أو الكأس، فالفوز يخلق أجواء مميزة للإكمال بنفس المنوال".

وبدوره، تحدث حارس بني ياس، محمد خلف، عن طموحات فريقه هذا الموسم، وأكد أن بني ياس صعد للدوري المحترفين لتثبيت أقدامه ولتقديم موسم يليق بسمعته، وأن كأس الخليج العربي، فرصة جيدة للاعبين الشباب والاحتياطيين لتقديم أنفسهم وإثبات الذات.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة - مدرب بني ياس: كأس المحترفين فرصة لظهور الشباب #يلا_شوت #مباشر #كورة_لايف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق