اخبار الرياضة - "باريس سان جيرمان" يفشل في التعاقد مع سامي خضيرة #يلا_شوت #مباشر #كورة_لايف

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف موقع " فيتشاخيس" الإسباني المختص بسوق الانتقالات، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فشل في التعاقد مع الألماني "سامي خضيرة" لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات.

وقال الموقع ـ في تقرير ترجمته "عاجل"ـ إن النادي الباريسي كان يستهدف التعاقد مع "خضيرة" تحسبًا لرحيل الفرنسي "أدريان رابيو" عن صفوف الفريق؛ لكن يوفنتوس رفض المفاوضات.

وأضاف الموقع: على الرغم من أنه لم يكن سوقًا سهلًا على "باريس سان جيرمان" بسبب تحقيقات "اليويفا" لمخالفة قواعد اللعب المالي النظيف الموسم الماضي، إلا أنه حقق بعض الإنجازات المهمة مثل ضمان استمرارية "أدريان رابيو".

وأوضح الموقع أن النادي الباريسي كان نشطًا للغاية خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي؛ حيث تمكَّن من التوقيع مع الإسباني "خوان بيرنات" الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني، والمهاجم الكاميروني "إيريك موتينج" لاعب ستوك سيتي الإنجليزي.

ووفقًا لـ"فيتشاخيس" فإنه رغم الحاجة الملحة لتعزيز مركز وسط الملعب لإتمام التشكيلة الأساسية للموسم الحالي، إلا أن حماسة سان جيرمان تراجعت خلال الأيام الأخيرة من أغسطس.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة - "باريس سان جيرمان" يفشل في التعاقد مع سامي خضيرة #يلا_شوت #مباشر #كورة_لايف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق