اخبار اليمن الان - حوار صحفي لـ يكشف تنبؤ بن بريك بثورة جياع - #اليمن #الحوثي #التحالف_العربي

اليمن العربي 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف اللواء أحمد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، خلال حوار صحفي خاص لـ موقع # العربي؛ إضافة إلي صحفيو جريدتي الفجر والوطن المصريتان عن حدوث ثورة جياع تضرب البلاد بشكل عاجل خلال أيام.

وينشر "#اليمن العربي" في هذا التقرير عن التصريحات الخاصة التي أدلي بها رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، قبل أيام.

مواجهة قوي الاحتلال

قال اللواء "بن بريك" إن المجلس يواجه قوي الاحتلال بكل قوة وسنتنهي الأزمة اليمنية قريباً، مُشيراً إلي خطة ميليشيا الإرهاب لقتل المدنيين وسفك الدماء دون هدف واضح سوي زعزعة الأمن والاستقرار.

وأشار "بن بريك" أن ظهور جاء للقضاء علي العناصر الإجرامية داخل المنطقة وإنهاء عصر الإرهاب، مُضيفاً أن شعب الجنوب نظم مظاهرة حاشدة لتفويض المناضل القائد عيدروس الزبيدي.

تشكيل المجالس المحلية بالمحافظات

 قال اللواء بن بريك، إن لـ قوي الجنوب رؤية سياسية واضحة تجاه كافة الأزمات دون تجني علي أحد.

وأضاف "بن بريك" أن المجلس الانتقالي الجنوبي يسعي لتشكيل مؤسسات، يأتي علي رأسها المجالس المحلية بالمحافظات والأمانات المُختلفة.

الإخوان المسلمين تعاونوا مع الحوثيون لتقاسم «السلطة»

أدان اللواء أحمد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، كافة أنواع الانتهاكات التي ترتكبها جماعة الإخوان المسلمين للتدخل في الشئون الداخلية للدول، مُعلناً عن فشل طريقتهم داخل وليبيا.

وأشار رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، إلي أنه لابد من التصدي لحركات تقسيم الدولة التي يقودها المسئولين عن الإرهاب بالمنطقة، إضافة إلي منع العصبيات الدينية التي يتولد عنها حروب كبيرة.

وقال "بن بريك" إن الإخوان المسلمين ينتظروا الفرصة التي تأتي بعد سيطرة علي الأراضي اليمنية، ليتدخلوا لنشر منهجهم وطريقتهم، مُضيفاً أنه علي الرغم من الاختلاف الفكري بين عناصر ميليشيا # والإخوان إلا أنهم اتفقوا علي تقسيم "السلطة".

قتل حلم الإخوان المسلمين وإيقاف المخطط

 قال اللواء أحمد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، إن معايير اختيار أعضاء المجلس تأتي من خلال عدداً من العناصر الحركية والعناصر النشيطة في حركة المقاومة، خاصة مقاومة الاحتلال الشمالي، مُضيفاً أنه لن يدخل بيننا من يملك ارتباطات بدول أخري عكس سياستنا الشرعية.

وأضاف "بن بريك" في تصريحات صحفية خاصة لـ موقع #اليمن العربي، أنه يُرَحب بكافة الانتقادات وينظر إليه للبحث عن حلول للمشاكل، لافتاً إلي أن الظروف التي يعيشها حالياً تؤكد علي ضرورة التعاون، مُعلناً عن رفضه لسياسات العربي في الحرب، ولكن يتفق مع التحالف من حيث عاصفة الحزم والعمل سوياً.

وأعلن "بن بريك" عن تشابه التراكيب الإجراميه في بلاده وفِي سوريا وبيئيا والعراق، وكأن المخرج شخص واحد، لافتاً أن المشكلة الكبري "الاخوان المسلمين"، مؤكداً علي نجاح الدولة المصرية في القضاء علي عناصر الإخوان ومنع مخططهم لإسقاط .

توغل الجماعات الإرهابية داخل الدول العربية

قال اللواء أحمد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، إن مراكز التاهيل داخل تركيا وقطر وإيران ومصر صُنعت لتأهيل عناصر دولة الربيع في العالم العربي، لـ زعزعة أمن واستقرار البلاد وحتى تنتشر الفوضي، مُشيراً أن تلك الجماعات تعمل داخل الدول العربية بشكل مُلفت للنظر.

وأضاف "بن بريك" في حديثه لـ #اليمن العربي، أن التحالف العربي لا يستطيعوا إيصال المساعدات الإغاثية إلا عن طريق قنوات الإخوان المسلمين، نظراً لأن تلك الجماعة مُصرح لها شرعياً من الدولة، ولأنها جمعية تمتلك قاعدة بيانات.

وأشار "بن بريك" إلى منعه الأتراك من توزيع سلع غذائية مجاناً داخل حضر موت.

لقائه بالمعوث الأممي وبحث المشاورات

 قال اللواء أحمد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، إن العرب يمتلكون قوي سياسية ومناطق حيوية واستراتيجية وهامة ستُساعدهم علي الخروج من الأزمات، مُشيراً أن المرحلة القادمة لن يكون هناك سلام ولا استقرار في #اليمن وبالتالي ستسفيد القوي التي تُريد الشر للعرب، مُطالباً بالوقوف بجانبهم لاستعادة الدولة .

وأشار "بن بريك" إلي أنه يسعي لـ حماية التجارة الدولية وباب المندب، مُضيفاً ان بدون الجنوب ستكون التجارة في خطر، لافتاً إلي أن القراصنة يحاولون جاهدين للسيطرة علي السُفن وقبل فتره وجيزة استطاع عدد قليل من القراصنة من السيطرة علي الملاحة في خليج لهذافان وجود دولة قوية مستقلة في الجنوب سيحقق الامن للتجارة الدولية ويقضي علي تواجد القراصنة في جنوب البحر الاحمر .

واستكمل "بن بريك" في تصريحات صحفية خاصة لـ موقع #اليمن العربي، إلي عقد الجمعية الوطنية اجتماعاً استثنائياً قبل أيام، لوضع مؤشرات للقاء جينيف، حيث تم تحديد 5 أعضاء لـ المشاركة في الحوارات القادمة للتسوية السياسية، مُشيراً أنه التقي بالمبعوث الأممي في وقت سابق واتضحت لي الرؤية التي يتبناها ونحن ندعم اي جهد يمكن ان يصل بنا الي سلام دائم علي ان لا يظلم شعبنا ولا يقف في طريق حريته.

علاقات قوية بضباط المحافظات الشمالية

 أشار اللواء أحمد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، إلي امتلاكه علاقات قوية للغاية مع المسئولين والمواطنين بالمحافظات الشمالية ويساعدهم دائماً في الشئون الخاصة بهم، مُضيفاً إلي طلبهم تشكيل مجلس انتقالي بعيداً عن العصبيات للتكاتف لتحرير المناطق تحت سيطرة المليشيات، علي أن يتسم بالشرعية ودعم .

وأضاف "بن بريك" في حديثه لـ موقع #اليمن العربي، أن الإخوان المسلمين "خطر" علي كافة الدول العربية ولابد من إيقافهم حتي لا يتمكنوا من نشر سياستهم، لافتاً إلي عدم اعتراف المجلس الانتقالي بأياً من الأشخاص الذين عينوا أنفسهم، فـ الشرعية لـ الرئيس .

وطالب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، جميع المتواجدين بالجنوب؛ بالتكاتف والتعاون من أجل الوطن والأرض ولتصحيح المسار.

تصريحات قوية بشأن حماية الرئيس

 قال اللواء أحمد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، إن الإخوان المسلمين لم يدخلوا الحرب ولهم الإدارة في عدداً من المناطق، لكنهم لم يقوموا بتوريد أي أموال إلي الحكومة، مُضيفاً أن شعب الجنوب يُعاني من تواجد الإخوان المسلمين داخل المحافظات الجنوبية، نظراً لتأثير ذلك علي الخدمات العامة وأسعار العملة والغلاء.

ووجه "بن بريك" رسالته إلي الرئيس، قائلاً "نحن سنحميك.. الحاشية ستُلقي بك إلي حبل المشنقة"، مُشيراً أن سبب إقالته تضييق الخناق علي الإخوان والقاعدة وداعش.

واستكمل "بن بريك" أنه لابد من محاسبة الإخوان المسلمين علي العمليات الإرهابية، لافتاً إلي ضرورة تطهير الشمال من العناصر الإرهابية والمؤسسات والشركات التابعة لهم.

فضائية الجزيرة وأحداث رابعة

 أعلن اللواء أحمد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عن موقف الإخوان المسلمين في أحداث رابعة العدوية داخل مصر، إضافة إلي تحريض فضائية الجزيرة ضد الدولة، مُشيراً أن كافة مراكز التأهيل داخل الدول العربية عملت بكل قوة لتأهيل عناصر إرهابية لتنفيذ المُخطط.

وأشار رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الجنوبي، أن فضائية الجزيرة تعمل دائماً علي إشعال النيران بين المواطنين لنشر حالة من "الهياج" بالرأي العام، مُضيفاً أن قوات التحالف العربي تحاول السيطرة علي قنوات ووسائل الإخوان المسلمين لإيقاف نشر وإذاعة نهجهم.

ولفت "بن بريك" في حديثه لـ #اليمن العربي، أنه كان يقف دائماً ضد عناصر الإخوان داخل ويرفض طريقتهم دائماً، مُطالباً بإيقاف الدول الغربية التي تؤيد الإخوان المسلمين.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - حوار صحفي لـ يكشف تنبؤ بن بريك بثورة جياع - #اليمن #الحوثي #التحالف_العربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق