بيان منسوب لقيادة محور تعز ينحاز للإصلاح بمواجهة كتائب أبوالعباس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت قيادة محور بياناً حول الأحداث التي تشهدها المدينة اظهرت انحيازها إلى إلإصلاح خلال حملتها ضد كتائب أبو العباس التابعة للمقاومة. 

وقال بيان منسوب لقيادة محور تعز إنها تتابع الأدوار "التي يقوم بها الجيش الوطني والامن في تعز منذ الصباح الباكرمن خلال الحملة الامنية في مداهمة وتتبع أوكار المجموعات الخارجة على النظام والقانون التي تعكر صفو الأمن والإستقرار وتعيق عملية بناء الدولة وتقف عائقا أمام تطبيع الحياة العامة وتفعيل المؤسسات وعودة النازحين إلي بيوتهم في الأماكن المحررة التي عبثت بها مليشيات # واكملت نهبها المجاميع إلخارجة على النظام والقانون التي استغلت غياب الدولة وضعف الأجهزة الأمنية التي يتم تكوينها على قدم وساق لرد الإعتبار لأبناء هذه المدينة الصابرة وتقدير تضحياتها ومعاناتها جراء القصف والحصار المتعمد إلى حاراتها وأحيائها الآهلة بالسكان". 

وخاطب البيان: يا أبناء تعز الأبية الصامدة تعز العز والمجد والشموخ ..ها نحن معكم وعلى العهد ماضون ولتضحياتكم مقدرون وبأذن الله هاهو جيشكم يتشكل ويتحمل على عاتقه إسناد القوى الأمنية التي لم يكتمل بنيانها بعد ..فما كان أصعب علينا ما تتعرضون له من إذلال وإجرام تلك العناصر الخارجة على النظام والقانون التي تقيد حركتكم وتشل نشاطكم وممارسة شؤون حياتكم وعودتكم إلى مساكنكم التي تحررت من مليشيات #الحوثي ووقعت في يد هذه العناصر الخارجة على النظام والقانون.

وقال: كم كان صعبا علينا في قيادة الجيش الوطني أن نشاهد جثث رفاق السلاح المغدور بهم من جنودنا ونحن نظبط النفس ونشكل الحملات المحدودة حرصا على تجنيب الجبهة الداخلية تبعات الحملات العسكرية وتعريض الأبرياء للخطر جراء تحصن المنفلته والخارجة على النظام والقانون في أوساطهم .

وأضاف: كنا حريصين على إتاحة الفرصة للمكونات السياسية والشبابية والفكرية لمواجهة هذه الأفكار الدخيلة المحدودة في مدينتنا التي لم ولن تكن في اي يوم مأوا لهذه الأفكار المدمرة التي لبست مسوخ غلو الفكر المنحرف لتمارس أجندات مشبوهة تنتهج سلوك الإجرام والقتل والنهب واستحلال الدماء دون وازع من دين أو ضمير .

وواصل البيان القول: لقد حرصنا وبذلناجهدنا أن تكون لنا جبهة واحدة فقط هي الجبهة الخارجية مع الإنقلابين وحشد كل الطاقات والقدرات والمكونات السياسية والمجتمعية والشبابية نحو تسريع عملية التحرير عبر والتحالف العربي وعبر الإسناد الشعبي الذي نكن له كل دور وفضل في دعم جيشناالوطني ومقاومتنا الأبية البطلة ... لكن مع تكرار الإعتداءات واستزاف الأبطال من جنودنا البواسل في عمليات إعدام واغتيال بشع كان لزاما أن نضع حدالهذه الجماعات وإن نجتث نبتة خبيثة لم تنموا بعد ،. وأن نجعل من تعز مدينة للفكر والثقافة والإنفتاح والتعايش والقبول بالرأي والرأي الأخر و دعم بناء المؤسسات واحترام النظام والقانون وفرض هيبة الدولة على الجميع .

وختم البيان: نشكر باعتزاز كل المكونات وكل النخب وكل الأحرار المؤمنين بالوطن وتطهيره من الإنقلابين ومن عناصر الإجرام والقتل ..لقد سررنا بما وصلنا من اتصالات ورسائل وبما رأيناه من تعاطف ومساندة وتاييد شعبي لتأمين المدينة من عناصر الإرهاب .. من أجلكم نعمل وللوطن نضحي ولتكون تعز نموذجا مثاليا للمدن المحررة نسعى جميعا".

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق