عطية يعلن اكتمال تفويج الحجاج اليمنيين لمكة المكرمة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، اليوم الأحد، اكتمال تفويج حجاج ، البالغ عددهم 24 ألف حاج من مختلف المحافظات ، على متن ما يقارب 550 باصاً، دون أي صعوبات أو عراقيل.

وأوضح عطية في مؤتمر صحفي، عقد بمقر البعثة اليمنية بمكة المكرمة، إلى أن عملية التفويج تمت في وقت قياسي لا يتجاوز ثمانية أيام عبر منفذ الوديعة وان الوزارة استكملت كافة التجهيزات من مساكن وإعاشة ونقل لراحة الحجيج حتى يؤدون مناسكهم بطمأنينة وسلام.

وأشاد بدور الجهات الحكومية والأهلية المساندة، متمثلة بالقنصلية اليمنية في جدة ، ومنفذ الوديعة اليمني، وقيادة الجوازات والجمارك، والمتعاونين من أبناء محافظة ، وإدارة أوقاف سيئون لمساهمتهم في تذليل الصعاب للحجاج وخدمتهم.

وكان وزير الأوقاف والإرشاد تطرق إلى الاستعدادات التي تكفلت بها الوزارة منذ البداية واستكمال التجهيزات من مساكن واعاشة ونقل الحجيج لتأدية مناسكهم.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عطية يعلن اكتمال تفويج الحجاج اليمنيين لمكة المكرمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق