بن دغر: أي اعتداء على النقاط العسكرية هو اعتداء على الدولة وهيبتها

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد رئيس الوزراء اليوم الاحد أن أي اعتداء على النقاط العسكرية والأمنية هو اعتداء على الدولة وهيبتها. 

وذكر بن دغر في اتصال هاتفي مع محافظ أنه يجب على الجميع الوقوف صفاً واحد إلى جانب الدولة ومؤسساتها واحترام الانظمة والقوانين.

واطلع بن دغر، وفقا لوكالة سبأ، مع المحافظ على تفاصيل الاعتداء على جنود احد النقاط الأمنية في محافظة مأرب وهم يؤدون واجبهم الوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة من قبل مجموعة خارجة عن النظام والقانون.

وترحم رئيس الوزراء على ارواح الجنود الذين استشهدوا دفاعاً وذودا عن الوطن، مشيراً الى توجيهات فخامة الرئيس رئيس الجمهورية بصرف مليون ريال لكل شهيد ومعالجة الجرحى على نفقة الدولة.

ودعا رئيس الوزراء ابناء محافظة مأرب وإبناء إلى التكاتف والتلاحم والوقوف إلى جانب السلطة الشرعية ورجال الأمن وتفويت الفرصة للمتربصين بأمن الوطن والمواطن، مشيداً بالسلطة المحلية في محافظة مأرب والاجهزة العسكرية والأمنية وبما تقوم به من جهود في استتباب الأمن داخل المحافظة.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن دغر: أي اعتداء على النقاط العسكرية هو اعتداء على الدولة وهيبتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق