بن دغر يجري اتصال للاطمئنان على سلامة وزير التعليم الفني

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ، اليوم، اتصال هاتفي بوزير التعليم المهني عبدالرزاق الاشول، اطمان خلاله على صحته بعد تمكنه من مغادرة إقامته الجبرية التي فرضتها عليه ميليشيا # الانقلابية ووصوله إلى العاصمة المؤقتة .

واشاد رئيس الوزراء بصموده وتمسكه بالشرعية ورفضه لمشروع الميليشيا الانقلابية التي انتهجت سياسة القتل والإذلال والترويع لاجبار المواطنين على مشروعها العنصري السلالي الطائفي المدعوم من ايران.

وأكد أن الحكومة تسعى جاهدة وبكل الطرق والوسائل إلى حماية وتخليص أبناء من براثن الميليشيا الحوثية وتأسيس اليمن الاتحادي الجديد الذي اتفق عليه اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني.

من جانبه عبر وزير التعليم المهني عن شكره وتقديره لدولة رئيس الوزراء على الاطمئنان على صحته .. مؤكداً انه سيضل وفياً للوطن والشرعية الدستورية ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن دغر يجري اتصال للاطمئنان على سلامة وزير التعليم الفني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق