شاهد.. كتيبة الحضارم تنتشر في سيئون بوادي حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشرت كتيبة الحضارم المشكلة من قوات السعودية المتواجدة في وادي في مدينتي سيئون و تريم لتأمين مداخل المدينة وتسيير دوريات على مدار الساعة و تنفيذ مهمات الضبط و إسناد أجهزة الأمن و المرور في مدينتي سيئون وتريم .

 

وكانت كتيبة الحضارم قد تكونت من مجموعة من خيرة شباب وادي حضرموت و تلقت تدريبات مكثفة من قوات التحالف السعودية في المنطقة العسكرية الأولى و تشرف عليها بصورة مباشرة قيادة التحالف العربي بوادي حضرموت .

 

و قدمت قيادة التحالف العربي بوادي حضرموت الدعم الكامل لكتيبة الحضارم من خلال تجنيد الأفراد من مختلف مديريات وادي حضرموت و دعم الكتيبة بعدد ٣٠ سيارة فورد دفع رباعي و تسليح الأفراد و تقديم الدعم اللوجستي الكامل تواصلا لدور التحالف العربي بقيادة مملكة الحزم والعزم في تعزيز حالة الامن في مختلف محافظات البلاد و استجابة لمطالبات أبناء وادي حضرموت في تجنيد أبناء الوادي في الأجهزة الأمنية .

 

و لاقت كتيبة الحضارم ترحيبا واسع من جميع أبناء المجتمع الحضرمي وخصوصا أبناء مديريتي سيئون و تريم و تحظى بتعاون المجتمع بصورة كاملة وسط مطالبات بتوسعة انتشار الكتيبة ليصل إلى كل مديريات وادي حضرموت

 

و قدم أبناء حضرموت شكرهم وتقديرهم الكبير إلى قيادة التحالف العربي بوادي حضرموت على تأسيسهم لهذا القوة العسكرية الحضرمية و تدريبها و دعمها و الأهتمام بها.

 

مؤكدين ان هذا الدعم استمرار لمواقف المملكة المشرفة تجاه وادي حضرموت واليمن عموما.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد.. كتيبة الحضارم تنتشر في سيئون بوادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق