شاهد.. كتيبة الحضارم تنتشر في سيئون بوادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتشرت كتيبة الحضارم المشكلة من قوات السعودية المتواجدة في وادي في مدينتي و تريم لتأمين مداخل المدينة وتسيير دوريات على مدار الساعة و تنفيذ مهمات الضبط و إسناد أجهزة الأمن و المرور في مدينتي سيئون وتريم .

 

وكانت كتيبة الحضارم قد تكونت من مجموعة من خيرة شباب وادي حضرموت و تلقت تدريبات مكثفة من قوات التحالف السعودية في المنطقة العسكرية الأولى و تشرف عليها بصورة مباشرة قيادة التحالف العربي بوادي حضرموت .

 

و قدمت قيادة التحالف العربي بوادي حضرموت الدعم الكامل لكتيبة الحضارم من خلال تجنيد الأفراد من مختلف مديريات وادي حضرموت و دعم الكتيبة بعدد ٣٠ سيارة فورد دفع رباعي و تسليح الأفراد و تقديم الدعم اللوجستي الكامل تواصلا لدور التحالف العربي بقيادة مملكة الحزم والعزم في تعزيز حالة الامن في مختلف محافظات البلاد و استجابة لمطالبات أبناء وادي حضرموت في تجنيد أبناء الوادي في الأجهزة الأمنية .

 

و لاقت كتيبة الحضارم ترحيبا واسع من جميع أبناء المجتمع الحضرمي وخصوصا أبناء مديريتي سيئون و تريم و تحظى بتعاون المجتمع بصورة كاملة وسط مطالبات بتوسعة انتشار الكتيبة ليصل إلى كل مديريات وادي حضرموت

 

و قدم أبناء حضرموت شكرهم وتقديرهم الكبير إلى قيادة التحالف العربي بوادي حضرموت على تأسيسهم لهذا القوة العسكرية الحضرمية و تدريبها و دعمها و الأهتمام بها.

 

مؤكدين ان هذا الدعم استمرار لمواقف المملكة المشرفة تجاه وادي حضرموت واليمن عموما.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق