وزارة الاعلام تنعي الاعلامي الاذاعي والتلفزيوني محسن محمد بوطويرق

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعت وزارة الاعلام، الاعلامي الاذاعي والتلفزيوني القدير محسن محمد (بوطويرق) الذي وافته المنية ،امس الاربعاء،بالعاصمة المؤقتة بعد مرض عضال·

وقالت الوزارة في بيان لها تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، ان "قيادة وزارة الاعلام ممثلة بالوزير معمر الإرياني وكافة منتسبيها إذ ينقلون بهذه المناسبة الاسيفة احر التعازي الى اهل وذوي الراحل ، فإنها تعبر عن بالغ الحزن والاسى على رحيل قامة إعلامية من جيل الرواد وصوت اذاعي وتلفزيوني اشتغل في الاذاعة والتلفزيون لما يقارب  من اربعة عقود ابتداءاً من اذاعة في السبعينيات حتى انتقاله للعمل في تلفزيون واذاعة عدن في الثمانينات، ثم انتقاله إلى # في التسعينيات".

واضاف البيان"لقد تمتع المذيع الراحل محسن محمد بصوت  جمهوري جعلته أحد المذيعين القلائل للبرامج الوثائقية ونشرات الاخبار والبرامج، وكان خلال فترة عملة مثالا للاعلامي الناجح والمثابر، وكان ضمن كوكبة من مذيعي تلفزيون عدن في الثمانينات التي شهدت فيها البرامج التوثيقية صعودا بارزا ، وكان أحد مذيعيها المرموقين".

واشار الى مناقب الفقيد الحافلة بكل معاني الاشتغال المحترف والصدق في التعبير ، والدماثة في الاخلاق وبما عرف عنه بين زملائه الاعلاميين من هدوء في الطباع وانسانية في التعامل واحترافية في العمل..مؤكداً ان رحيله يمثل خسارة كبيرة للاعلام اليمني وللاسرة الإعلامية.

وعبر البيان عن التعازي والمواساة بهذا المصاب..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ،ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان. 

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزارة الاعلام تنعي الاعلامي الاذاعي والتلفزيوني محسن محمد بوطويرق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق