وثيقة.. هل هذه الشركة تتبع وزير الخدمة الجديد الفقيه.. وعلاقتها بالفساد؟

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة تشير إلى أن وزير الخدمة المدنية الجديد نبيل الفقيه مسؤول عن إدارة شركة خاصة برأس مال مليار ريال. 

وتظهر الوثيقة التي اطلع العربي على نسخة منها، أن الفقيه يدير شركة ميون للمياه المعدنية والتي تأسست برأس مال مليار ريال تأسست عام 2013 بتصريح ساري حتى 2018. 

ووفقاً لتناولات سابقة في مواقع على الانترنت، " تم تاسيس شركة ميون للمياه المعدنية  براس مال قدره 1,000,000,000 مليار ريال يمني ممول من حساب شركة التبغ والكبريت الوطنية - كمران 

- المسؤول عن ادارة شركة ميون للمياه المعدنية / نبيل الفقيه". 

وقالت معلومات لم يتسن التأكد منها بشكل مستقل، إن الفقيه كان يديرها عن طريق شخص يدعى / محمد مهدي يحيي ، وأنه تم تحويل اكثر من 2,000,000,000 اثنين مليار من حساب شركة التبغ والكبريت الى حساب شركة ميون ، وأنه لا يوجد اي صفة ملكية لشركة التبغ والكبريت الوطنية على هذه الشركة حيث تم تسجيل مسؤوليه شركة ميون للمياة المعدنية باسم / نبيل الفقية - ولمدة 25 عاماً.

وتضيف: لا توجد مناقصات رسمية لشراء الالات ومعدات المصنع ،حيث تم شراء العديد من الالات من الصين بتوجيهات مباشرة من نبيل الفقيه ومشاركة محمد مهدي يحيي.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وثيقة.. هل هذه الشركة تتبع وزير الخدمة الجديد الفقيه.. وعلاقتها بالفساد؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق