السلطة المحلية بذمار تعقد اجتماعها الدوري برئاسة وكيل المحافظة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة ذمار، اليوم، اجتماعها الدوري برئاسة وكيل اول المحافظة محمد عبد الوهاب معوضة .

وأكد وكيل اول المحافظة، على أهمية توحيد الصفوف ومضاعفة الجهود لدعم تفعيل اعمال المكاتب الحكومية وتمكين مؤسسات الدولة من القيام بمهامها بما يسهم في ترتيب وتنظيم أعمال السلطة المحلية استعداداً لمعركة تحرير المحافظة.

وأشار معوضة الى بدء ترتيبات لتدشين معسكر استقبال جديد بمأرب لحشد وإستيعاب أبناء محافظة ذمار المنظمين للجيش الوطني.. مؤكداً أن القوة البشرية هي الركيزة الأساسية لمعركة تحرير المحافظة.. مشددا على ضرورة مشاركة الجميع في عملية الحشد لرفد معسكر الاستقبال الجديد وبناء قوات مؤهلة ومدربة تزامناً مع اقتراب عملية تحرير المحافظة ذمار من الميليشيا الإنقلابية.

وناقش الاجتماع تقارير المكاتب التنفيذية بالمحافظة وفي مقدمتها التقارير المقدمة من الإدارة العامة لشرطة المحافظة وفروع قيادة شرطة النجدة والشرطة العسكرية بالمحافظة وجهودها في تأسيس وبناء القوات الأمنية للمحافظة واهم الصعوبات والمشاكل التي تواجهها واتخذ بشأنها الاجراءات اللازمة.

وأطلع الاجتماع على تقارير مكاتب التربية والتعليم والاعلام والمغتربين وفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والجرحى.

وأشاد الاجتماع بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبناء محافظة ذمار في مختلف الجبهات ضد الميليشيا الانقلابية.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السلطة المحلية بذمار تعقد اجتماعها الدوري برئاسة وكيل المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق