مقتل 130 من مليشيا #الحوثي الإيرانية في الساحل الغربي خلال أسبوع

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح الجيش والتحالف في استنزاف مليشيا # في الساحل الغربي وتكبيدها خسائر فادحة، ما تسبب في نشوب خلافات واشتباكات بين عناصر الانقلاب وما يسمى «الأمن الوقائي» التابع لها (الاستخبارات).

وقالت مصادر محلية وعسكرية وفقا لصحيفة عكاظ، أنه  خلال الواجهات قتل 130 مسلحاً حوثياً منذ بداية الأسبوع الحالي، بينهم قائد قوات التدخل السريع الإرهابية منصور حسين السودي المكنى بـ«أبي حميد»، الذي قتل مع 15 من مرافقيه (الثلاثاء) في معركة تحرير مركز مديرية الدريهمي، والمدعو علاء قشوة أحد القادة الميدانيين الذي اعترفت الميليشيات بمصرعه.

 ووفقا للصحيفة أفادت المصادر بأن تلك الخسائر الكبيرة أجبرت عشرات المجندين المغرر بهم على الفرار نحو المنفذ الشمالي الوحيد الذي تعمدت قوات الجيش إبقاءه مفتوحا بعد تطويق مركز مديرية الدريهمي من 3 اتجاهات، إلا أن ثكنات تابعة لما يسمى «الأمن الوقائي» فتحت النيران عليهم لتندلع اشتباكات بين الطرفين سقط خلالها قتلى وجرحى.

ولفتت مصادر الصحيفة إلى أن استخبارات #الحوثي اختطفت عددا من الفارين ووجهت لهم تهما بالعمالة والتفريط والفرار من جبهة الساحل الغربي، رغم أن غالبيتهم من الأطفال وصغار السن، كما اختطفت عشرات من أبناء قبائل الزرانيق في مديرية بيت الفقيه.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل 130 من مليشيا #الحوثي الإيرانية في الساحل الغربي خلال أسبوع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق