مقتل قياديين من ميليشيا #الحوثي الإيرانية في الحديدة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قتل قياديان بارزان في صفوف ميليشيا # الانقلابية، واحد برصاص قوات الجيش في جبهة الساحل الغربي، جنوبي محافظة ، غرب ، والثاني بغارة للتحالف العربي مديرية الدريهمي في الحديدة.
ووفق موقع سبتمبر نت التابع للجيش اليمني، نقلاً عن مصدر في ألوية العمالة، فإن القيادي #الحوثي يُدعى منصور حسين صالح السودي، ويُمكنى بـ"أبو حميد"، لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه في مواجهات مع قوات الجيش خلال اليومين الماضيين في مركز مديرية الدريهمي.

والقيادي #الحوثي السودي كان قائداً لما يسمى "التدخل السريع" للميليشيا الحوثية في المديرية، كما يعد شيخاً من مشائخ مديرية مبين، التابعة لمحافظة حجة، وعضو المجلس المحلي للمديرية.

كما قتل قيادي بارز في مليشيات #الحوثي الإيرانية  مع عدد من أتباعه في غارة جوية لمقاتلات العربي في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وأكدت مصادر يمنية أن القيادي القتيل محمد عبدالرقيب المنصور كان يشغل منصب "المسؤول المالي" للهيئة الثقافية العامة لميليشيات #الحوثي، كما كان أحد أهم قيادات ما يسمى "كتائب البدر" التي تقلت تدريباتها في إيران.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل قياديين من ميليشيا #الحوثي الإيرانية في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق