أول تعليق لزوجة "الأسد" بعد إصابتها بالسرطان

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في أول تعليق لها بعد خبر إصابتها بالسرطان، قالت زوجة الرئيس السوري، أسماء الأسد، إنها تتعلم الصمود من الشعب السوري.

وكتبت أسماء منشورًا على صفحة الرئاسة السورية بفيسبوك، قالت فيه: "أنا من هذا الشعب الذي علّم العالم الصمود والقوة ومجابهة الصعاب.. وعزيمتي نابعة من عزيمتكم وثباتكم كل السنوات السابقة".

وتبلغ أسماء فواز الأخرس 43 عامًا، وتنحدر من محافظة وسط ، وكانت تقيم مع أسرتها في لندن حيث تحمل الجنسية البريطانية، قبل أن تستقر في سوريا منذ العام 2001 لدى عقد قرانها على الرئيس بشار الأسد، ولديهما 3 أولاد هم حافظ وزين وكريم.

والد أسماء، فواز الأخرس، طبيب قلب سوري مقيم في لندن، من مواليد حمص العام 1946، متزوج من سحر العطري التي كانت تعمل في السفارة السورية في العاصمة البريطانية.

حصلت أسماء في لندن على شهادة البكالوريوس في علوم الكومبيوتر، من “كينغز كوليدج”، التابعة لجامعة لندن في العام 1996، وقامت بالتدرب على العمل المصرفي في نيويورك، حيث بدأت مع “دويتشه بنك”، ثم انتقلت إلى مصرف “جي بي مورغان”، وتتقن عدة لغات بجانب العربية.

وكانت وكالة "سانا" للأنباء قد نشرت في وقت سابق اليوم، تغريدة من حساب رئاسة الجمهورية السورية على ، جاء فيها "بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرًا".

وأضافت التغريدة "من القلب.. رئاسة الجمهورية والفريق العامل فيها يتمنون للسيدة أسماء الشفاء العاجل".

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول تعليق لزوجة "الأسد" بعد إصابتها بالسرطان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق