الرعيني يلتقي نائب السفير الأمريكي وفريق الوكالة الامريكية للتنمية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني اليوم نائب السفير الأمريكي لدى آنا اسكروجيما ومعهما فريق من الخارجية الامريكية والوكالة الامريكية للتنمية في اطار تعزيز العلاقة والتعاون في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ورفع وعي المجتمع بها.

واستعرض الرعيني جهود الحكومة في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني واستئناف العمل عليها خلال هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها اليمن، وقدم عرضاً حول اهم الاحتياجات والبرامج التي يعمل مكتبه على تنفيذها خلال هذه المرحلة والقادمة والاحتياجات اللازمة لإنجازها ومن ذلك بناء القدرات المؤسسية للعمل والتأهيل وبناء قدرات الكادر البشري في الدولة وفق مفاهيم الدولة الاتحادية، ورفع وعي المجتمع بمخرجات الحوار ومسودة الدستور الجديد، والاسهام في تعزيز السلام والمصالحة في المجتمعات المحلية وبناء الوئام الوطني.

من جانبهم اكد الفريق حرص الحكومة الامريكية على استقرار اليمن والتخفيف من معاناته ودعم جهود الحكومة في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتحقيق السلام وبناء الوئام الوطني.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرعيني يلتقي نائب السفير الأمريكي وفريق الوكالة الامريكية للتنمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق