مقتل قيادي بارز في كتائب بدر الحوثية بمعركة الدريهمي بالحديدة.. الاسم

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت مصادر في القوات المشتركة، عن مقتل قيادي حوثي جديد بمعارك عنيفة مع القوات المشتركة في محيط مركز مديرية الدريهمي بمحافظة ، عقب خسارتها قيادات أخرى كبيرة وتلقيها ضربات موجعة.

ونقلت وكالة 2 ديسمبر التابعة للمقاومة الوطنية - حراس الجمهورية، عن مصدر ميداني اليوم الأربعاء 8 أغسطس 2018، بمقتل القيادي في قوات التدخل السريع "محمد عبد الرقيب حسين المنصور" في معارك مع القوات المشتركة بمدخل مركز المديرية، لافتا إلى أن المنصور من أبرز القيادات الحوثية في جبهة الساحل.

ويعد المنصور أحد أهم القيادات الميدانية لما يسمى كتائب بدر الحوثية، وكان يشغل قبل ذلك المسؤول المالي لما يسمى الهيئة النسائية الثقافية العامة للمليشيات الحوثية.

وتكبدت المليشيات الحوثية خلال الأيام القليلة الماضية عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية بارزة اعترفت المليشيا بسقوطها، حيث لقي المدعو "منصور حسين صالح السودي" قائد قوات التدخل السريع وأكثر من 15 عنصراً حوثياً برفقته مصرعهم في معركة تحرير مركز مديرية الدريهمي، كما لقي "أبو عبد الفتاح" قائد محور الساحل الغربي للحوثين مصرعه مع 7 من عناصره بذات المديرية.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل قيادي بارز في كتائب بدر الحوثية بمعركة الدريهمي بالحديدة.. الاسم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق