"عبدون" يلتقي بقيادات العمل التربوي والتعليمي في مديرية غيل باوزير

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار خطة النزولات الميدانية للمديريات التي تنفذها قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل للتهيئة والاعداد للعام الدراسي الجديد 2018/2019.

التقى وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل الاستاذ جمال سالم عبدون، بقيادات العمل التربوي والتعليمي مديرية غيل باوزير .

وفي مستهل اللقاء أكد الوكيل عبدون في كلمته التوجيهية على ما تمثله مديرية غيل باوزير من مكانة علمية وتاريخية حافظت على تميزها وتفوقها في التحصيل العلمي .. مشيداً بجهود مكونات العملية التربوية والتعليمية في المديرية واولياء امور الطلاب في إنجاح العام الدراسي المنصرم.

وأستعرض عبدون، الاجراءات الفنية والادارية التي تحويها خطة العام الدراسي الجديد 2018/2019 .. متطرقاً الى تدخلات اللواء الركن محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية في قطاع التربية والتعليم خاصة في البنية التحتية من حيث اعتماد عدد من المشاريع في الصفوف الاضافية وتحسين البيئة المدرسية على مستوى المحافظة ومن بينها مديرية غيل باوزير التي ستشهد خلال الايام القريبة القادمة افتتاح ثلاثة مشاريع تربوية وتعليمية .

واختتم عبدون، حديثه بحث الجميع على تظافر الجهود لانجاح العام الدراسي الجديد ومواصلة النجاح في مختلف الاصعدة التربوية للحفاظ على تاريخ حضرموت التربوي والتعليمي .

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "عبدون" يلتقي بقيادات العمل التربوي والتعليمي في مديرية غيل باوزير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق