مصرع قائد كتائب التدخل السريع الحوثية في الدريهمي بالحديدة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى قائد التدخل السريع لدى المليشيات # الإيرانية المدعو منصور السودي ومرافقيه مصرعهم أثناء هجوم للقوات المشتركة وعلى رأسها ألوية العمالقة على مركز مديرية الدريهمي جنوب مدينة في اليومين الماضيين.

ونقلت مصادر اعلامية عن مصدر عسكري قوله بأن القيادي في مليشيات #الحوثي المدعو منصور حسين صالح السودي قاد عملية تعزيز لعناصر مليشيات #الحوثي الارهابية في معركة الدريهمي، وقام بتجنيد العديد من أبناء مديرية “مبين” محافظة حجة وأخذهم إلى مديرية الدريهمي.

وأضاف المصدر بأن القيادي في مليشيات #الحوثي “السودي” كان قائدا لقوات التدخل السريع في التابعة للمليشيات في مديرية الدريهمي وكانت كنيته “أبو حميد” .

وأردف المصدر: بأن”السودي” يعد شيخا من مشائخ مديرية مبين محافظة حجة وعضو المجلس المحلي لمديرية مبين عن منطقة المعاصرة “بني هجر عزلة الجبر ”.

يذكر أن مليشيات #الحوثي الإيرانية كانت تحاول إخفاء خبر مقتله هو وعناصره كما حاولت إخفاء مقتل قائد محور الساحل الغربي أبو هاجرة.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصرع قائد كتائب التدخل السريع الحوثية في الدريهمي بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق