القبض على سارقين في عدن بعد سرقة مليون ريال.. صورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القي القبض على سارقين في قاما بسرقة 970 الف ريال من داخل سيارة أثنا ءما كان صاحبها يؤدي صلاة الظهر في المسجد.

وقالت مصادر محلة إنه في تمام الساعه 12 عشر  من يوم امس قام شخصين من محافظة اب بكسر زجاج سياره كيا لون رصاصي وسرقة مبلغ وقدره ( 970,000) تسعمائه وسبعون الف ريال يمني كان بداخلها بينما صاحب السياره في المسجد لاداء صلاة الظهر. 

وفر اللصوص على دراجه ناريه باتجاه خلف. وقام مواطن من ديس يدعى أحمد بادحمان بملاحقتهم وبلغ النقاط وتم تحريك طقم من الكتيبه (الجويه) وتمكن من الامساك باحدهم بينما هرب الاخر وهو من يحمل المبلغ قام افراد الطقم بأخذ الشخص وارساله الى مكتب قوة حماية المينا والمنشأت بالميناء وجرى التحقيق وعاد الافراد ولطقم الى موقع الكورنيش بالمحضار وجرى البحث عن الهارب وتم العثور عليه وبحوزته الفلوس كان مختبئ في عماره عظم.

.

بينما صاحب السياره قد تفاجئ عندما وجد سيارته مكسور وتم سرق المبلغ الذي نسيه في السياره وشعر حينها بالياس فأذا بشخص يخبره ان اللصوص قد تم القبض عليهم وهم في كتيبة الدعم بالجويه.

وقد عبر الرجل عن فرحه الشديد كونه يعمل مهندس معماري والمبلغ كان حسابات عمال يشتغلون تباعه.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق