العقيلي يتفقد المقاتلين في المنطقة السادسة ويزور غرفة العمليات المشتركة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، اليوم الأحد، الوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية السادسة في محافظة الجوف.

ونقل رئيس الأركان للمقاتلين تحيات القيادة السياسية والعسكرية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه ودولة رئيس الوزراء..مشيداً بما يسطره أبطال المنطقة السادسة من بطولات وانتصارات بإتباع التكتيكات العسكرية المناسبة في مختلف المعارك التي يخوضونها، ضد مليشيا الكهنوت الامامي، المدعومة من ايران.

وحث رئيس الأركان خلال كلمة توجيهية للمقاتلين على سرعة استكمال الاعداد وتحقيق الجاهزية المطلوبة، بالتوازي مع استمرار المعارك  في مختلف قطاعات المنطقة.

كما زار اللواء العقيلي غرفة العمليات بالمنطقة واطلع على الخطط ومستوى تنفيذها مثمنا الجهود المبذولة والانجازات المحققة..مؤكداً ان النصر قادم وأن ستشهد الخلاص والتحرر من الكهنوت في الوقت القريب مهما كانت العوائق والصعوبات.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العقيلي يتفقد المقاتلين في المنطقة السادسة ويزور غرفة العمليات المشتركة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق