إب.. مليشيا #الحوثي تفتتح مركزا صيفيا جديدا بجبلة لنشر أفكارها الطائفية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتحت ميليشيات # الانقلابية مركز صيفي جديد في محافظة إب وسط بالتزامن مع الإجازة الصيفية لطلبة المدارس بما يمكنها من استقطاب المزيد من الطلاب للقتال في صفوف مسلحيها ونشر أفكارها الطائفية.

وأكدت مصادر محلية افتتاح المليشيا الحوثية لمركز صيفي في مدرسة 26 سبتمبر بعزلة الربادي بمديرية جبلة غرب محافظة إب.

وبحسب المصادر فإن المليشيا تدرس منهج طائفي تعبوي ومن بين ما يتم تدريسه للاطفال والنشئ ملازم الهالك "حسين #الحوثي" في الوقت الذي لم يشهد المركز إقبال كما كان متوقع من قبل المليشيا.

وأبدى عدد من أولياء الأمور والمواطنين استيائهم من تكريس الطائفية وتمزيق النسيج الإجتماعي والزج بالأطفال لجبهات القتال الحوثية.

وتستغل الميليشيا الإجازة الصيفية لاستقطاب الطلاب في أنشطة كشفية، خصوصاً أن المراكز الصيفية السنوية التي كانت تنظمها وزارة الشباب والرياضة في فترة ما قبل الانقلاب والحرب متوقفة حالياً، بالإضافة إلى توقف شبه تام للأنشطة في الأندية الرياضية.

ويأتي افتتاح هذا المركز بعد أيام من افتتاح مركز آخر بعزلة "رعاويين" بمديرية جبلة بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا #الحوثي منذ منتصف أكتوبر 2014م.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إب.. مليشيا #الحوثي تفتتح مركزا صيفيا جديدا بجبلة لنشر أفكارها الطائفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق