ثلاثه شهداء وجرحى بينهم طفل جراء ألغام مليشيات #الحوثي بقرى حيفان

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في ضل الاستمرار الممنهج لمسلسل الإجرام الذي تمارسه مليشيا # الكهنوتية الطائفية فقد قامت حين انسحابها من عدة مناطق وقرى في حيفان بزراعة الألغام بشكل عشوائي وهستيري، إضافة لعمليات القصف العشوائية لمنازل المواطنيين في حيفان ولإعتداء على ممتلكات المواطنين.

ووفق مصادر " العربي"  نتج عن ذلك الأستهداف الوحشي للمواطنين عن أستشهاد ثلاثه مواطنين وجرحى بينهم طفل بالألغام مليشيات #الحوثي.

حيث يأتي هذل الأستهداف من قِبل مليشيا #الحوثي على  سُّكّان حيفان الأبرياء كانتقام منهم بعد الهزائم الكبيره التي تكبدوها وفشلهم وإنكسار محاولاتهم بإستعادة ما يفقدونه كل يوم على امتداد جبهة حيفان.

وتوعدت قيادة مقاومة جبهة حيفان بالرد العنيف على مليشيات #الحوثي جراء جرائمهم بحق المواطنين العزل وإن جرائمهم هذه دليل على نهايتهم القريبه بعد أن عجزوا عن مواجهة أبطال المقاومة الجنوبية أبناء الصبيحة بقيادة القائد"وافي الغبس(ابو شوقي).

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ثلاثه شهداء وجرحى بينهم طفل جراء ألغام مليشيات #الحوثي بقرى حيفان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق