مذيع سابق في قناة الجزيرة يكشف إستخدامها للإعلام في دعم الجماعات المتطرفة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل قناة الجزيرة القطرية، بوق تنظيم الحمدين، تمترسها وراء دعم الجماعات الإرهابية والمتطرفة، وإنحيازها الكامل لهم، وهو ما كشفه المذيع السابق في قناة الجزيرة، بسام القادري، الذي أشار إلى استخدام القناة العمل الإعلامي لدعم الجماعات المتطرفة، مؤكداً أن اكتشف تلك الحقيقة بعد فترة من عمله في وقطاع غزة في أواخر عام 2002.

وكشف القادري في تصريحات تليفزيونية عن تفاصيل تحيز القناة لحركة حماس، وإصرارها على اعتبار الحركة التابعة للتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي الحاكم الشرعي في قطاع غزة، لافتاً إلى أن الجزيرة كان لها دوراً فاعلاً في إبراز حماس.

وعلق القادري الذي أمضى 10 أعوام في قناة الجزيرة، على الصدامات التي حدثت بينه وبين القناة، بسبب الجوانب المهنية في التغطية، موضحاً أنه بعد استلام الاخواني وضاح خنفر إدارة القناة، زادت صداماته مع الإدارة.

ووصف خنفر الذي تولى إدارة مكتب الجزيرة في بغداد بالعضو البارز في حماس، لافتاً إلى أن خنفر استطاع خلال عمله في العراق من نسج علاقة جيدة مع الحاكم العسكري بعد سقوط بغداد، بول بريمر.

وسيستمر القادري في الإدلاء بشهادته عن قناة الجزيرة التي تنقل فيها مراسلاً ومذيعاً في عدة بلدان عربية عبر سلسلة حلقات على شاشة "24 السعودية".

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مذيع سابق في قناة الجزيرة يكشف إستخدامها للإعلام في دعم الجماعات المتطرفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق