شاهد.. إعلامي يوثق جانباً من المخاطر أثناء تغطيته للمعارك في الجوف

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وثق الصحفي والاعلامي أسامة فرج الذي يعمل مراسلا لقناة يمن شباب، جانب من التغطية الخطرة لسير المعارك في الجوف.

وقال أسامة فراج الذي يعمل مراسلا لقناة "يمن شباب" في تصريح وفقا لقناة "العربية"، إنه ينقل كواليس التغطيات الإعلامية مع فريقه في مختلف جبهات القتال، وقصص المقاتلين من جبل إلى جبل.

وذيل فراج منشوره بهاشتاغ #المخاطرة_من_أجل_الحقيقة بهدف الكشف عن المخاطر التي يواجهونها في سبيل نقل حقيقة سير المعارك للرأي العام والتي يسعى إعلام الميليشيات إلى تضليلها.

وأوضح فراج في المقاطع التي رصدها جانبا من المعارك التي تدور بمديرية باقم شمال صعدة، ووعورة الطريق التي يسلكها الجيش، وسط وابل من الرصاص وحقول من الألغام التي زرعتها الميليشيات.

وظهر فراج من خلال الفيديو الذي حصلت عليه "العربية"، وهو يوثق لحظة اشتباكات بين الجيش اليمني والميليشيات، كما بين مختلف الظروف التي عاشها وسط المعارك، سواء بين المطر والرياح أو الليل والنهار، مختتما إياه بجزء من نتائج تضحيات الصحافيين، آخرهم مصوره الذي قتل الأسبوع الماضي عيسى النعمي.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد.. إعلامي يوثق جانباً من المخاطر أثناء تغطيته للمعارك في الجوف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق