الخدمة المدنية تختتم استعادتها لتدشين لجنة صرف الراتب

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتم مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات استعداداه لأطلاق لجنة صرف الراتب ابتدأ من يوم الأحد القادم الموافق 5 أغسطس. 

وقد اجتمع رئيس اللجنة العليا المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات المحامي سامي مبارك بامحفوظ بكل من أعضاء الجنة العليا واللجنة الفرعية و كذا المتطوعين لشرح آلية العمل في اللجنة والأهداف المحققة من هذه اللجنة و التي تهدف إلى انها الازدواج الوظيفي و تقنين العمالة المقنعة التي لا تباشر مهامها ودورها الوطني بالعمل في القطاعات الحكومية كافة .

وأضاف بامحفوظ ان هذه الخطوة تأتي بدعم كبير من محافظ اللواء الركن "" قائد المنطقة العسكرية الثانية، وبمباركة وموافقة المكتب التنفيذي بالمحافظة من اجل القضاء على العمالة المقنعة والازدواج الوظيفي داخل المحافظة وحصر القوة الفعالة و انهاء علاقة كل من يتبث عدم تواجده او اشغاله لوظيفته .

 

مشددا ان هذه الخطوة تحدث لأول مرة في كل المحافظات المحررة وكذلك على مستوى الوطن الكبير داعياً كل الموظفين للالتزام والحضور لمقر اللجان كل حسب لجنة علماً انه تم نشر وتعميم كل التفاصيل على وسائل الإعلام المحلية كافة من إذاعات و صحف إلكترونية و قنوات فضائية ومحلية.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخدمة المدنية تختتم استعادتها لتدشين لجنة صرف الراتب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق