استقبال 100 جريح بمكتب جرحى الساحل الغربي بمصر

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل صباح الجمعة مكتب جرحى الساحل الغربي في 100 جريحا بينهم حالات خطيرة.

وجاء ذلك بدعم سخي من دولة وقائد جبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي بإشراف من مدير مكتب الجرحى بالعاصمة الدكتور عبدالرحمن الرقيمي. 

وأوضح مدير مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر المهندس وسام محمد محمود ناصر ان 100 جريحا و 100 مرافق وصلوا على متن طائرة خاصة إلى مطار القاهرة الدولي .

وأكد ان من بين الجرحى الواصلين 32 حالة تم نقلها مباشرة إلى مجموعة مستشفيات كليوباترا عبر سيارات إسعاف مجهزة وفريق طبي بينهم 3 حالة رعاية مركزة. 

لافتة إلى أن مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر وعبر اللجنة الاستشارية الطبية التابعة للمكتب ستقوم بالكشف عن بقية الحالات وتحويلهم للعلاج وعرضها على أطباء اخصائيين خلال اليومين القادمين.

حضر الاستقبال مدير المكتب المهند وسام محمد محمود ناصر ومدير الإدارة الاستشارية الدكتور خالد بن الشيبة ومدير التسكين وهاج عون والمندوب الميداني الشيخ ياسر الردفاني ومندوب التسكين محمد طه والمندوب الطبي محمد طلال ومندوب الاستقبال عبدالحكيم السعدي ونائب مدير دائرة الرقابة والتفتيش بالتحالف الشيخ غانم والطاقم الاستشاري من مجموعة مستشفيات كليوباترا وصالح منصر بن علي المسئول الإعلامي لمكتب جرحى الساحل الغربي بالقاهرة. 

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استقبال 100 جريح بمكتب جرحى الساحل الغربي بمصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق