الإرياني يلتقي وزيرة الدولة للشؤون الخارجية في أثيوبيا

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى القائم بأعمال سفارة بلادنا في أديس أبابا، يحيى الارياني، اليوم، بوزيرة دولة اثيوبيا للشؤون الخارجية الاثيوبية، هيروت زيمني، وذلك لبحث أوجه العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين.

وخلال اللقاء، ثمن السفير الإرياني مواقف أثيوبيا حيال الأزمة في .. مستعرضاً الجهود التي تبذلها القيادة السياسية في اليمن بغية إحلال السلام فيه والتي تصطدم دوما بتعنت الانقلابيين في # وإصرارهم على المضي قدما في مواصلة الحرب ضد أبناء الشعب اليمني.

وأكد الإرياني أن تحرير ميناء من قبضة ميليشيا # الإنقلابية سيسهم في تأمين خط الملاحة الدولية والحد من استمرار تدفق الأسلحة الإيرانية للإنقلابيين.

من جانبها أكدت الوزيرة الإثيوبية موقف بلادها الداعم للحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس رئيس الجمهورية .. مشيرة إلى ان بلادها إستقبلت المئات من اليمنيين الذين نزحوا جراء الحرب التي أشعلتها الميليشيات الحوثية.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإرياني يلتقي وزيرة الدولة للشؤون الخارجية في أثيوبيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق