اليمن والبنك الدولي يناقشان محفظة المشاريع الممولة من البنك

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد سعيد السعدي اليوم في العاصمة المصرية القاهرة مع المدير القطري للبنك الدولي في رجاء قطان ، محفظة المشاريع الممولة من البنك حاليا والمستقبلية والقضايا المتصلة بتطوير الشراكة القطرية للمرحلة القادمة بما يخدم الأهداف المشتركة في عملية إعادة الاعمار و التعافي الاقتصادي.

وجرى مناقشة استكمال الجهود المشتركة بين البنك واليمن في إنجاز المرحلة الثالثة من التقييم الديناميكي للأضرار والاحتياجات التي خلفتها الحرب وخطة البنك لإعادة الإعمار و مشاريع الخدمات الحضرية  المتكاملة و الطارئة المتعلقة بإعادة الاعمار.

وأكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أهمية إسهام البنك الدولي في مساعدة اليمن على تلبية استحقاقات المرحلة القادمة.. مشيرا إلى حرص الحكومة في على تعزيز أطر التعاون الثنائي مع البنك الدولي.

من جهتها جددت المسئولة الدولية التأكيد على مواصلة البنك في تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لليمن .. مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد تطورا مضطردا في علاقات التعاون الثنائية بين البنك واليمن.

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع الدراسات و التوقعات الاقتصادية  الدكتور محمد الحاوري و الوكيل المساعد بالوزارة هشام عبدالملك ومدير المكتب الفني المهندس شعيب الصغير .

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن والبنك الدولي يناقشان محفظة المشاريع الممولة من البنك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق