وكيل #سقطرى يناقش أبرز التحديات التي تواجه المحافظة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رأس وكيل محافظة ارخبيل # العميد ركن صالح علي ومدير عام المطار عبد الله جميع، اليوم، اجتماعا لمناقشة عدد من الصعوبات التي تواجه مطار المحافظة و سبيل تطوير الأداء الإداري والفني فيه.

 

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير الشئون المالية والإدارية بمطار سيئون علوي الحامدي و مدراء إدارات في المطار إلى اهم المعوقات التى واجهت المطار خلال الفترة الماضية و المقترحات التي من شأنها تسهم في حلها للحفاظ على مستوى نشاط المطار التي يعتبر الشريان الأساسي للتنقل من والى المحافظة خلال الفصل الحالي.

 

و أكد الوكيل حرص السلطة المحلية على تدليل كافة الصعوبات التي تواجه المطار و موظفيه للحفاظ على نشاطه باعتباره المنفذ الحيوي الذي تتنفس منه المحافظة حاليا بعد توقف الميناء لأسباب مناخية سنوية .

 

داعيا قيادة وموظفين المطار الى توحيد الصف و احداث تجانس مع بعضهم في العمل لتجاوز كافة الإشكاليات التي قد تحدث اتنا تنفيذ أي مهام عملي .

 

وعلى صعيد متصل، اطلع الوكيل على عملية إعادة ترميم و ترتيب صالات المطار وإضافة عدد من المرافقة الخدمية بدعم من دولة العربية والمتحدة .

 

واستمع وكيل المحافظة إلى شرح مفصل من مدير المطار عبد الله جميع عن الأعمال و نوعية المرافق التي تم إضافتها ومدى أهميتها للمطار في تحسين من مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين .

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل #سقطرى يناقش أبرز التحديات التي تواجه المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق