المحولي يشيد بالانشطة التدريبية لصندوق تنمية المهارات في عدن

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبدربه المحولي، بالدور الكبير الذي يقوم به صندوق تنمية المهارات في ، من خلال تنفيذ الانشطة التدريبية والتأهيلية التي تستهدف الشباب في مختلف التخصصات والمجالات المهنية والفنية التي تلبي احتياجات سوق العمل .

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه الصندوق اليوم بعدن، لتكريم المدراء السابقين خلال الفترة من 1997م الى  2017م .

وأكد المحولي على دور المكرمين في الارتقاء بالعمل بشكل متواصل على مستوى عدن وباقي المحافظات المحررة في اعادة تفعيل وتطوير العمل في الصندوق وتحسين البرامج التأهيلية والتدريبية على مستوى البلاد .

من جانبه أشار المدير التنفيذي للصندوق الدكتور عبدالله داغم أنه جرى اليوم تكريم 8 من افضل الشخصيات الذين ساهموا في تطوير عمل الصندوق خلال الفترات الماضية .. منوهاً بجهود العاملين في الصندوق وإسهاماتهم في اعادة تفعيل انشطة وبرامج الصندوق واعادة العلاقة مع المنظمات الدولية والجهات الداعمة بعدما تعرض الصندوق الى عملية نهب نحو 13مليار ريال من قبل المليشيات الانقلابية الذي استخدمتها كمجهود حربي .

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحولي يشيد بالانشطة التدريبية لصندوق تنمية المهارات في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق