دورة تدريبية لـ16 لاعباً ومكفوفاً بلعبتي الطائرة وكرة الهدف بصنعاء

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير رياضية عن أن 16 لاعبا معاقا ومكفوفا سيشاركون في دورة تدريبية، تنظمها اللجنة البارالمبية اليمنية بصنعاء حاليا بإشراف وزارة الشباب والإتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا في لعبتي الكرة الطائرة جلوس معاقين، كرة الهدف مكفوفين.

وحسب المصادر، تهدف الدورة التي تقام على صالة اتحاد رياضة المعاقين، بدعم صندوق التضامن لرياضة المعاقين وإشراف اتحاد غرب آسيا، إلى إعداد وتدريب لاعبي الأشخاص ذوي الإعاقة من فئة الشباب وتجهيزهم استعدادا للمشاركات الخارجية.

وفي تصريح لها أوضحت رئيسة اللجنة البارالمبية الدكتورة إيمان هاشم عنقاد، أن إقامة هذه الدورة التدريبية للمعاقين والمكفوفين، خطوة إيجابية ومشجعة لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة.

ونوهت بدور قيادة اتحاد رياضة المعاقين وجهودها المبذولة في سبيل تطوير قدرات منتسبي المنتخبات الوطنية للاتحاد في مختلف الألعاب .وأشارت إلى  أن رياضة الكرة الطائرة للمعاقين تعد أول رياضة يتم التدريب والمشاركة فيها.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دورة تدريبية لـ16 لاعباً ومكفوفاً بلعبتي الطائرة وكرة الهدف بصنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق