استعدادات مكثفة لتدشين المنحة السعودية لمستشفى سيئون العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تجرى في هذه الأيام استعدادات مكثفة لإكمال عملية تركيب و تجهيز الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة المقدمة لمستشفى العام من حكومة المملكة العربية السعودية في إطار دعمها عملية التنمية و دعم الاستقرار في و المساهمة في تطوير وتحسين الخدمات الصحية للمواطنين. 

و تعكف في هذه الفترة شركة السعد " المكلفة " بتركيب و تجهيز العيادات المقدمة في المنحة على إكمال تركيب الأجهزة التي ستحدث على إجراء نقلة صحية في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين. 

و تتكون المنحة من ١٩١ جهاز و معدة طبية حديثة من أهمها جهاز الأشعة المقطعية و جهاز أشعة متنقل و اخر ثابت و جهاز أشعة قوسي لغرف العمليات و أجهزة موجات فوق الصوتية كما تم تجهيز عيادة الفم والأسنان بأجهزة ومعدات كاملة وكرسي اسنان متطور وحديث و تجهيز غرفة عيادة العيون بأجهزة و معدات حديثة و تجهيز قسم الإسعاف و الطوارئ بالمستشفى الأكبر في وادي و تجهيز عيادات طب الأسرة. 

و تعمل إدارة مستشفى سيئون العام و بإشراف مباشر من مكتب الصحة و السكان بوادي حضرموت على عملية ترتيب تشغيل العيادات و الاستفادة الكاملة منها في خدمة المواطنين. 

و تأتي هذه المنحة الصحية الكبرى لمستشفى سيئون في إطار الأهتمام الكبير الذي توليه المملكة العربية السعودية ممثلة بقيادة قوات المتواجدة في مدينة سيئون ضمن إطار مشروع كبير يستهدف تجهيز ودعم مستشفى سيئون و تحديثه بشكل كامل.

#اليمن #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق