عمال مواني البحر العربي يعلقون إضرابهم بعد لقائهم بالبحسني .. وثيقة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت اللجنة النقابية لعمال وموظفي مؤسسة موانئ البحر  العربي ، تعليق الإضراب الكلي، الذي بدأ أمس "الأربعاء" ، وشمل كافة أقسام ميناء والإدارة ، ودعوة جميع موظفي وعمال المؤسسة إلى العودة لمزاولة أعمالهم بشكل طبيعي.

وجاء تعليق الإضراب بحسب بيان صادر عن اللجنة النقابة، بعد لقاء جمعها مساء أمس "الأربعاء" بمحافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج البحسني وقدمت له شرحاً وافيا، حول سبب رفضها لقرار وزير النقل بتعيين نائبا لرئيس المؤسسة من خارج كوادرها،  وقد أبدى الاخ المحافظ تفهما لموقف موظفي وعمال المؤسسة .

وأضاف البيان أن المحافظ البحسني، أعطى توجيهاته الصريحة والواضحة للأخ رئيس المؤسسة بعدم التعامل مع هذا القرار ، أو تنفيذه ، وفي الوقت ذاته طلب محافظ حضرموت عودة جميع العمال والموظفين لمباشرة أعمالهم بصورة اعتيادية .

ووجهت اللجنة النقابية في بيانها التحية لعمال وموظفي مؤسسة موانئ البحر العربى على موقفهم تجاه رفض قرار وزير النقل ، والذي كان له صداه على مستوى المحافظة ، كما تقدمت بالشكر والتقدير  للأخ محافظ محافظة حضرموت على مبادرته وتجاوبه مع مطالبها، وحرصه على استمرار واستقرار العمل في المؤسسة وميناء المكلا  ، وكذلك بالشكر والامتنان للأخ وكيل أول محافظة حضرموت ، ولمكونات ومرجعية حضرموت المتمثلة في حلف حضرموت ومؤتمرها الجامع وكل منظمات المجتمع المدني التي ابدت مؤازرتها وتضامنها مع مواقف اللجنة.

كما أعرب البيان عن الشكر لعمال الشحن والتفريغ وكافة الجهات العاملة في ميناء المكلا على وقوفهم إلى جانب اللجنة النقابية ، والتضامن مع إخوانهم عمال وموظفي المؤسسة.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عمال مواني البحر العربي يعلقون إضرابهم بعد لقائهم بالبحسني .. وثيقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق