الرئيس هادي يعود إلى عدن عقب زيارة قصيرة للمهرة استغرقت ساعات

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاد الرئيس الى العاصمة بعد زيارة قصيرة الى استغرقت ساعات .

حيث التقاء السفير السعودي "آل جابر" بالمهرة وافتتح عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة .

وكان في استقبال هادي محافظ محافظة المهرة باكريت وعقد هناك مؤتمر صحفي .

وتأتي زيارة الرئيس "هادي"، الى المهرة للوقوف على أوضاعها واحتياجاتها وتلمس هموم ومتطلبات ابنائها في قطاعات التنمية والبناء والأمن والاستقرار والنهوض المجتمعي بأوجهه وصوره المختلفة.

حيث وضع حجر الأساس للعديد من المشاريع في المهرة بدعم من السعودية، وتشمل: جامعة المهرة بعدد من الكليات وكافة المرافق التابعة لها ومستشفى المهرة بسعة200سرير في مرحلته الاولى مع كافة الخدمات والتجهيزات المصاحبة ومدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية ومشروع اعادة تأهيل مطار الغيضة وتاهيل ميناء نشطون بمختلف التجهيزات من كهرباء وسفينة سحب وتاج الرصيف.

كما تشمل المشاريع مشروع مياه الغيضة من حيث حفر الآبار وتركيب المضخات وإنشاء الخزانات وامداد الأنابيب ذات سعة وقوة الضخ المضاعفة عما كان عليه وإنشاء محطة كهرباء المهرة لتغطي مختلف مديريات المحافظة وتاهيل وتوسعة مستشفى الغيضة من خلال انشاء مركز كلى وعمليات ومركز طوارئ وعناية مركزه وغيرها من الاحتياجات اللازمة وإعادة تأهيل وإصلاح قطاع الطرق داخل المحافظة بصورة عامة اضافة الى دعم المشتقات النفطية الخاصة بالكهرباء.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس هادي يعود إلى عدن عقب زيارة قصيرة للمهرة استغرقت ساعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق