بالفيديو.. الكثيري يشهد توقيع اتفاقية مشروع شبكة مياه عمد في حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جرى اليوم بسيئون في محافظة توقيع اتفاق بين الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بحضرموت الوادي والصحراء ومؤسسة أحمد عمر بادخن للمقاولات العامة لتوريد وتركيب أنابيب فولاذ مجلفن ½وبولي ايثلين مختلفة الأقطار مع ملحقاتها لمشروع مياه عمد مديرية عمد بحضرموت الوادي والصحراء.

وتتضمن الاتفاقية التي بلغت كلفتها الإجمالية 92 مليون ريال يمني بتمويل منظمة اليونيسيف توريد وتركيب الأنابيب مختلفة الأقطار مع ملحقاتها وجميع الأعمال المدنية الموضحة في الكشف التعاقدي ، وإعادة أي أعمال رصف أو قطع للإسفلت مثل ما كانت قبل الحفر بحسب مواصفات وثائق المناقصة التي تم الإرساء بموجبها.

وأوضحت الاتفاقية بأن مدة تنفيذ العقد أربعة أشهر من تاريخ التوقيع عليه ، على أن يتم تسليم الموقع خلال أسبوع من تاريخ توقيع العقد.

قام بتوقيع الاتفاقية التي عمدها وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري عن جانب الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بحضرموت الوادي والصحراء مدير عام الفرع المهندس حسام غيثان وعن جانب مؤسسة أحمد عمر بادخن للمقاولات العامة ممثل المؤسسة أنور البريكي.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالفيديو.. الكثيري يشهد توقيع اتفاقية مشروع شبكة مياه عمد في حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق