صيادلة ساحل حضرموت ينتخبون هيئة إدارية جديدة برئاسة د. ناصر الموسطي

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في أجواء صباحية بالعطاء انتخبت نقابة الصيادلة بساحل هيئة إدارية جديدة برئاسة د. ناصر عبدالباقي الموسطي، في اجتماعها الانتخابي الذي أقيم تحت شعار مهنتنا بقدر مانحميها تحمينا .

وضمت الهيئة الإدارية الجديدة لنقابة الصيادلة بساحل حضرموت كلا من: د. أحمد عبدالله الحامد؛ أمينا عاما, د.نبيهه سالم باعوم؛ مسؤول مالي, د. عبدالله بيار؛ مسؤول الثقافة والإعلام, د. محمد عمر  العمودي؛ مسئولا للشئون الخارجية والاجتماعية.

وألقيت في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الانتخابي كلمات من قبل نائب مدير مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الأستاذ عوض باحنحن ومدير اتحاد نقابات الأستاذ علي الحبشي، أكدت على ضرورة انتخاب هيئة إدارية جديدة لصيادلة ساحل حضرموت لمواجهة الكثير من الاحتياجات التي تتطلبها مهنة الصيدلة في ظل العديد من المصاعب والتجاوزات التي تتعرض لها المهنة وتتطلب تضافر كافة الجهود وتوحيد الإمكانيات لما من شأنه إيجاد نقابة متماسكة تهتم بقطاع الصيدلة وتحدد الكثير من التزاماتها خلال المرحلة المقبلة.

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صيادلة ساحل حضرموت ينتخبون هيئة إدارية جديدة برئاسة د. ناصر الموسطي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق