محافظ شبوة يوزع 1500 رأس من الأغنام على 220 أسرة فقير في شبوة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزع محافظ محافظة شبوة اللواء علي راشد الحارثي برفقه عدد من قيادات السلطة المحلية ألف وخمس ميئة رأس من الاغنام على ميئتين وعشرين أسرة فقيرة في مديريات بيحان وميفعة ورضوم وبواقع خمسة رؤوس لكل أسرة .

وفي ثنايا توزيع المساعدات أشاد المحافظ الحارثي ومدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة فهد سالم بهذا الدعم من الثروة الحيوانية المقدم للأسر الفقيرة في المحافظة ضمن برنامج تعزيز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش الذي تنفذه منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة ( الفاو ) بتمويل من الاتحاد الأوربي ويتم تنفيذه في المحافظة بالتعاون مع مؤسسة ميار للتنمية وشركة وي دو للتجارة والمقاولات.

ونوه إلى أهمية ذلك في رفع وتحسين المستوى المعيشي للأسر الفقيرة المستهدفة ، داعيان منظمة الفاو وغيرها من المنظمات الدولية إلى مزيدا من الدعم للمحافظة في هذا الجانب وبما يسهم في تخفيف المعانأة والأعباء المعيشية على الأسر الفقيرة في كافة مديريات المحافظة والتي تضررت كثيرا بسبب ظروف وتداعيات الحرب التي تشنها مليشيا # الإنقلابية على الشعب والوطن .

# #اخبار_اليمن #عاجل_اليمن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة يوزع 1500 رأس من الأغنام على 220 أسرة فقير في شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق