أول رد من قيادة محور تعز عن المظاهرات.. تعرف عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال العقيد، عبدالباسط البحر، الناطق الرسمي باسم قيادة محور ، اليوم السبت، "وقفت قيادة محور تعز أمام مطالب أبناء المحافظة بعد خروجهم اليوم مطالبين باستكمال تحرير ما تبقى من مديريات المحافظة التي لاتزال تحت سيطرة المليشيات الإنقلابية". 

وأضاف البحر في بلاغ صحفي - تلقى " العربي" نسخة منه - "وبناءا عليه فان قيادة المحور تؤكد للجماهير المحتشده اليوم ولكل أبناء المحافظة أن فخامة المشير الركن رئيس الجمهورية  القائدالاعلى للقوات المسلحة والامن حفظه الله  يولى  مهمة تحرير ماتبقى من محافظة تعز اهتماما لاحدود له". 

 وتابع "اننا في قيادة محور تعز نجدد التاكيد على اننا مع مطالب الجماهير وتصب جهودنا كلها في سبيل ترجمة هذه المطالب لواقع ملموس وتواصلنا مع فخامة الرئيس القائد لاينقطع بغية توفير الإمكانيات المطلوبة لإستكمال التحرير". 

 وأكد البلاغ أن "قيادة المحور على جاهزية عالية لبدء التنفيذ فور وصول المتطلبات اللازمة للتحرير". 

وتابع "وثقتنا كبيره كما عودنا رئيس الجمهورية بانه على درجة عالية من التفاعل واهتمام بتعز ودعمها  لإستكمال تحريرها وإعادة البناء والتعمير والتنمية  تقديرا لتضحيات ابنائها في كل ارجاء الوطن منذ  بداية معارك مواجهة الانقلاب واستعادة ". 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق