عاجل| مدفعية الجيش تدك معاقل الحوثيين في ”جبال مران”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد قائد محور صعدة العميد ركن عبيد الأثله أن معركة تحرير محافظة صعدة مستمرة، وأن قوات الجيش الوطني تواصل التقدم في كل الجبهات، وسط انهيارات واسعة في صفوف مليشيا # الإنقلابية.

وقال إن مدفعية الجيش- ولأول مرة، منذ الحرب السادسة- بدأت تدك مواقع المليشيا الحوثية في منطقة مران، ومنها مواقع جبل “جميمة” القريب من ضريح الصريع “حسين بدرالدين #الحوثي” مؤسس الجماعة الإرهابية.

وأوضح أن قوات الجيش الوطني استحدثت جبهات جديدة في عدة مديريات بصعدة لتسهيل عملية تحريرها، مع مراعاة سلامة المواطنين الذين تستخدمهم المليشيا الحوثية دروعاً بشرية، بعد أن فشلت في منع تقدم الجيش الوطني عبر شبكات الألغام الأرضية.

وعن جبهة الملاحيط بمديرية الظاهر، جنوبي غرب محافظة صعدة، أوضح العميد الأثلة، أنها أهم الجبهات التي ستقصم ظهر المليشيا الحوثية بالمحافظة، موضحًا

وأشار العميد الأثله، إلى أن “أبطال الجيش في جميع الجبهات بصعدة يتمتعون بروح معنوية عالية، والعمليات العسكرية تسير وفق الخطة المرسومة وبتنسيق عالي بين مختلف الوحدات العسكرية المشاركة في العملية، مؤكدًا عزم أبطال الجيش على تخليص أبناء صعدة والشعب اليمني من شرور المليشيا وبسط سلطة الدولة في كل ربوع الوطن.

وأشاد العميد الأثله، باهتمام قيادة ممثلة بالرئيس هادي ، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد ، وإشرافهم المباشر على سير العمليات العسكرية  بصعدة أولاً بأول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق