صحيفة: خطاب طارق صالح الأخير يبدد أي شكوك أو مخاوف حول نواياه

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- العربي

قالت صحيفة دولية أن خطاب قائد المقاومة الوطنية، العميد ، الأخير الذي القاه في عدن يبدد أي شكوك أو مخاوف حول نواياه المستقبلية .

وأشارت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية، أن الخصوم السابقين للرئيس السابق علي عبدالله صالح يشككون في نوايا ومساعي طارق المستقبلية لجهة أنه لم يعترف بشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي، على حد زعمهم .

وترى الصحيفة أن اعترافه في خطابيه الأخيرين بقوات الجيش التابعة للشرعية، في جبهات ونهم وصنعاء وتعز والجوف وحجة، ودعوته للالتحاق بها، يبدد، بحسب المراقبين، الجزء الأكبر من هذه المخاوف.

وفي خطابه الماضي، دعا طارق صالح، العسكريين كافة والأمنيين الخاضعين في مناطق سيطرة الجماعة الحوثية إلى سرعة التحاقهم بقوات الجيش والمقاومة، سواء في مأرب أو صعدة أو حجة أو عدن، أو في الساحل الغربي، حيث تشارك قواته في معارك التحرير ضد الوجود #.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحيفة: خطاب طارق صالح الأخير يبدد أي شكوك أو مخاوف حول نواياه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق