التميمي يلتقي ببعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب وكيل محافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، عن تطلعاته بأن يحقق منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد نتائج مشرفة في مشاركته في التصفيات الآسيوية القادمة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم ببعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد المشارك في التصفيات الآسيوية المنعقدة بدولة عمان الشقيقة خلال الفترة من ( 16- 26 ) من شهر يوليو الجاري ، والمؤهلة لكأس العالم لكرة اليد 2019م في أسبانيا .

وأوصى الوكيل التميمي المشاركين في البطولة بالتعاون والعمل بروح الفريق الواحد وعكس الصورة المشرقة للوطن من خلال التعامل بالأخلاق والقيم الحميدة.. مطالبا من الجميع بذل أقصى جهودهم لتحقيق نتائج مشرفة ومراكز متقدمة.. مثمنا جهود وزارة الشباب والرياضة في تهيئة الظروف والإمكانيات وتذليل الصعاب التي تواجه المنتخب.

بدوره عبر مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي باشعيب عن أمله الكبير بأن يحقق المنتخب نتائج مميزة خلال مشاركته في التصفيات .. مشددا على أهمية الروح الوطنية العالية في التغلب على الصعوبات .. شاكرا السلطة المحلية على اهتمامها الكبير بقطاع الشباب والرياضة.

من جانبهم عبر أعضاء البعثة عن شكرهم وامتنانهم للسلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.. مؤكدين بأنهم سيكونوا عند حسن ظن الجميع ويمثلوا الوطن بصورة مشرفة تليق به.

وسيخوض منتخبنا الوطني لقاؤه الأول في افتتاح التصفيات في  16 من شهر يوليو الجاري أمام منتخب البلد المستضيف  عمان ضمن المجموعة الرابعة (D) التي تضم أيضا منتخبي الهند وإيران.

حضر اللقاء أمين عام فرع الاتحاد اليمني لكرة اليد غازي حسان والمشرف الفني بالاتحاد اليمني لكرة اليد وإداري البعثة جميل الفضلي وأعضاء البعثة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التميمي يلتقي ببعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق