ريمة: مشرف حوثي يسمح بالغش للطلاب مقابل ترديد الصرخة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت مصادر محلية أنابونصر الحسني مشرف مليشيات # بمديرية السلفية قام بزيارة ثانية إلى المركز الامتحاني الواقع في مدرسة الشهيد الطيار شمسان مصلح في عزلة النوبة السلفية بمحافظة مريمة لمحاولة الضغط على الطلاب والذين اثاروا غضبه في زيارته السابقه من حيث العدد الكبير للطلاب والالتزام وحب العلم ورفضهم للجبهات. 

وذكرت المصادر انه في زيارة مشرف #الحوثي السابقة هاجم مشائخ ووجهاء مديرية السلفية وحاول الانتقاص من قدرهم بألفاظ نابيه استفزازية لكن ذلك لم يكن أمر مقبول ولم يأبه له أحد وكأن شيء لم يحدث أو يقال، حسب ريمة الإخبارية. 

واضافت أن الزيارة الأخيرة يوم أمس تواصل مشرف #الحوثي قبل وصوله إلى المركز الامتحاني برئيس اللجنة أمره بالتشديد على الطلاب والطالبات وبعلم الجميع بأن هذا العام الدراسي كان من اسوأ الأعوام السابقة مع انقطاع مرتبات المعلمين تسبب في غياب المعلمين والذين ذهبوا يعملوا في الأسواق الحرة ليتمكنوا من توفير لقمة العيش لاسرهم .

وذكر المصدر بأن الطلاب بعد أن عرفو بقدوم مشرف #الحوثي إلى المركز الامتحاني وفهموا المقصد منه ما إن وصل إليهم إلا وقام بعض الطلاب بترديد الصرخة ليصدر مشرف ابن بنت رسول الله قراره التاريخي الان غشوا مغفورا لكم .

واشار المصدر إلى ان المشرفبعد استماع الصرخه من الطلاب قام بنشر مرافقيه على لجان الطلاب للتوزيع شعارات الحوثة على الطلاب وإلصاق بعض الشعارات على جدران المدرسة والبقالات والطرقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ريمة: مشرف حوثي يسمح بالغش للطلاب مقابل ترديد الصرخة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق