بالفيديو.. ماذا قال "البحسني" خلال افتتاح المسار الجديد لطريق عقبة عبدالله غريب؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية كريمة من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية المشير ركن عبد ربه منصور هادي..

افتتح محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم الاربعاء، المسار الجديد لطريق عقبة عبدالله غريب بمديرية غيل باوزير، والذي يعتبر الخط الاستراتيجي المهم الذي يربط بين ساحل ووادي حضرموت، والممول بنسبة 75% من السلطة المحلية بالمحافظة و 25% من الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة وتنفيذ شركة إس إس يمن للمقاولات بتكلفة إجمالية بلغت 680 مليون ريالا.

واعرب محافظ حضرموت، عقب الافتتاح، عن ارتياحه لافتتاح المسار الجديد للعقبة الذي يعد مشروعا حيويا في مجال الطرقات لكون الطريق السابق كان مصدرا رئيسيا للحوادث التي ذهب ضحيتها الكثير من المواطنين خلال السنوات الماضية.

ونقل المحافظ البحسني، في كلمته تحيات رئيس الجمهورية وتهانيه لأبناء حضرموت بإنجاز هذا المشروع الهام خلال مكالمة هاتفية جرت بينهما مساء أمس.

وأشاد محافظ حضرموت بجهود العمال واصفا اياهم بأنهم أبطال هذا المشروع، متقدما بالشكر لإدارة الشركة والمقاول وكل من ساهم في انجاحه، لافتا إلى أن هذا المشروع كان أول مشروع اقدم عليه عند تقلده لمنصب المحافظ، مؤكدا على أن حضرموت قادمة على استثمارات كبيرة.

ووجه المحافظ البحسني مدير عام الهيئة العامة للإستثمار بتحديد المساحة الواقعة على رأس العقبة وعرضها للمستثمرين الجادين لتنفيذ مشروع استثماري سياحي.

شاهد كلمة محافظ حضرموت خلال افتتاح المسار الجديد لطريق عقبة عبدالله غريب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق