السلطة المحلية في ريمة ترحب بانضمام برلمانيين إلى الشرعية.. أسماء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة ريمة ممثلة بالمحافظ محمد علي صالح الحوري، ترحيبها بانضمام البرلمانيين عن محافظة ريمة، إلى

وقالت المحافظ في بيان حصل العربي على نسخة من: باسم السلطه المحليه وكل أحرار وشرفاء ومناضلي ريمة.. نرحب بانضمام البرلمانيين عن محافظة ريمة، الأستاذ/محمد مهدي الكويتي، والاستاذ /إبراهيم أحمد صغير المزلمإلى صف الشرعية الدستورية، بقيادة الرئيس

وأضاف  أن "انضمامهما سيشكل إضافة هامة لمسيرة النضال الوطني ضد قوى التمرد والإنقلاب،.. كما سيعمل ايضا علي تعزيز وحدة وقوة الصف الريمي في صموده الداخلي والإسهام في العمل سوياً .. لتحقيق ما يصبو اليه أبناء محافظتنا الأبية". 

وقال: نؤكد بدورنا إستعدادنا التام للتعاون معهما ومع كل أبناء المحافظة المتواجدين في خط الدفاع والنضال الوطني تحت راية شرعيتنا الوطنية... كما نؤكد مجدداً ما أكدناه خلال أحداث ديسمبر الماضي من أن أيدينا ممدودة للجميع للعمل سوياً في إطار الشرعية نحو تحقيق أهدافنا الوطنية وفقاً لمخرجات الحوار الوطني في ظل دولة إتحادية ينعم فيها الجميع بالمواطنة المتساويه شركاء في السلطة والثروة.. مؤمنين أن ذلك هو الطريق الأسلم.. 

كي تنال ريمه حقوقها وتتجاوز مراحل الاقصاء والتهميش ..

وختم: مرة أخرى أجدد الترحيب بعضوي مجلس النواب الكويتي والمزلم..في مسيرة النضال الوطني أملاً أن نلمس ثمار هذا الإنضمام قريباً نحو مزيدٍ من الإلتحام وتعزيز مواقف ريمة الوطنية.. في مختلف الجبهات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق