تصريح ناري من وزير التعليم بشأن ظاهرة الغش في الجمهورية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رصد الـ" العربي" منشور عبر تطبيق المراسلة الفوري 'واتساب' منسوب للدكتور عبدالله سالم لملس يفيد أنه سيتخذ إجراءات صارمة وتاريخية في حال استفحلت ظاهرة الغش في بلادنا.

ولم يتسنَ لـ"اليمن العربي" التأكد من صحة المنشور، غير أن مضمونه يعتبر مؤشر خير وصلاح للتعليم في الجمهورية إذا ما تطلب الأمر ذلك.. وجاء فيه: 

"إذا استمر الغش، وإذا استمر الغش بالقوة، وإذا استمر انتحال الشخصية، وإذا استمر تسريب الاختبارات قبل موعدها، وإذا استمرت الظواهر السيئة المصاحبة للاختبارات الوزارية لطلاب الثانوية العامة.. سأقوم باتخاذ قرار تاريخي بإلغاء الاختبارات الوزارية لطلاب الثانوية العامة.. وسنكتفي باختبار داخلي في إطار المدرسة وسنعتمد نتيجة اختبار المدرسة، وسنتخذ قرار باعتماد معدل نتائج الطالب في أول وثاني وثالث ثانوي ونقسمها على 3 ونتيجة القسمة ستصبح معدل الطالب في الثانوية العامة". 

وخُتِم المنشور بهذه العبارة: " اللهم أني بلغت .. اللهم فاشهد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تصريح ناري من وزير التعليم بشأن ظاهرة الغش في الجمهورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق