ارتفاع قتلى الحوثيين يدفعهم لطلب قطع من الأراضي لإنشاء مقابر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد أن منيت ميليشيات # الإيرانية بضربات عدة من قوات العربي لدعم باليمن وقوات الجيش الوطني اليمني ، يتجه المتمردون في # إلى اتخاذ إجراء جديد لإنشاء مقابر لدفن قتلاهم.

وأجبرت الميليشيات المتمردة، مكتب الأوقاف في #صنعاء على توفير قطع من الأراضي لإنشاء مقابر جديدة لقتلاها، الذين يتساقطون بالمئات في جبهات القتال.

وذكرت مصادر في وزارة الأوقاف والإرشاد في #صنعاء، والتي تسيطر عليها الميليشيات الموالية لإيران، أن المتمردين فرضوا على مكتب الأوقاف والإرشاد توفير "أراضي وقف" واسعة لإنشاء مقابر جديدة لقتلاهم، وفق سكاي نيوز 

ويأتي هذا التحرك بعد امتلاء مقابر مدينة على الساحل الغربي لليمن، التي أنشأها الحوثيون خلال الشهرين الماضيين، في ظل تضييق الخناق عليهم منذ أسابيع.

وشارفت مقابر عدة في #صنعاء على الامتلاء، في حين أغلقت أخرى أبوابها في ظل تقييد تحركات المتمردين في الآونة الأخيرة، وتقلص المناطق التي يسيطرون عليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق